رواية خداع الحب البارت الأول

الكاتب : Mohamed Gamal في الاثنين، 21 سبتمبر 2015 0 التعليقات

البارت الاول من رواية " خداع الحب "


كريستال : هيا يونا فالنذهب انة اخر يوم لنا لا يجب ان نتاخر .
يونا : حسنا قادمة .. اشششش كم اكرة هذة المدرسة ومن فيها بالتاكيد الا شخص واحد وهو ....
كريستال : ماذا تفعل لقد تاخرنا
ويرن هاتفها ..
كريستال : اوووباااا كيف حالك ؟ لقد اشتقت اليك .. ماذا اليوم في الفناء !! حسنا ساقابلك هناك الي اللقاء
يونا : لقد جئت هيا بنا
كريستال : هيا ..
 
 - في فناء المدرسة -
كريستال : اتعلمين يونا لقد اكتشفت ان مدرستنا جميلة
يونا : ماذاا ؟ لا طبعا انها .. اوبا كيف حالك اووة لما تحمل هذة الوردة ؟؟
كريستال : يحمر وجهها وتنظر للارض ويونا ايضا
كريس : اجل لشخص .. شخص عزيز علي قلبي .
ثم ينزل علي رقبتية ويقول .
كريس : كريستال ارجوكي اقبلي مني هذة الوردة انا طالما احببتك كريستال ..

تاخذ كريستال الوردة وتبتسم وتنزل دمعة من عينيها ثم يقبلها كريس ..
يونا : ماذا !! كريستال - تبكي -
ماذا قلت كريستال
ولكن انا احبك ااانا طالما احببتك
كريس .ماذا احببتني .!!!
يونا . اجل انا احبك منذ 8 اعوام
كريس .اسف يونا .ولكنني احب كريستال طالما احببت كريستال انا اسف
تنهار كريستال في البكاء وتجري الي بيتها وتدخل الي غرفتها وهي تبقي فلقد باتت الليله وهي تبكي
ظلت يونا لا تكلم احد وفي يوم كان هناك رحله مدرسيه
الاب .هيا كريستال انت ويونا سوف تاخروننا
كريستال .انا جاهزه ابي وتنادي بقلق هيا يونا
تنزل يونا علي السلالم
كريستال .صباح الخير
يونا لا ترد عليها وتنزل من جانبها لا تتكلم
كريستها في سرها .اووه الي متي سوف تتجاهليني
وهم يركبون السياره .الاب .اليس هذا كريس
كريستال .نعم انه هو اوبا
تتذايد دقات قلب يونا
الاب .هيا لناخذه معنا اليس هو معكم في نفس الرحله
كريستال .اجللل
الاب ينادي ع كريس .تعالي بني
كريس .حسنا ..مرخبا عمي
الاب بخير .هيا اركب معنا
كريس .ماذا
الاب .انت ذاهب للرحله صحيخ
كريس اجل ويبتسم
الاب .سوف اوصل ابنتاي الي هناك هيا ارمب معنا
كريس .حسنا
يدخل كريس السياره
كريس مرحبا حبيبتي
كريستال .اووبا انا بخير وانت
كريس .بخير
كريس .اووه مرحبا يونا
يونا لا ترد عليه

عوده الي الحاضر
الام : هيا ابنتي انة اول يوم لكي في المدرسة يجب ان لا تتاخري
يونا : حسنا امي ساغير ملابسي وانزل
الام : حسنا ابنتي لا تتاخري
- في نفسها - يا ليت اختكي معكي ..
يونا تغير ملابسها لاسفل وتقبل اباها وتقول
يونا : مرحبا ابي كيف حالك ؟
الاب : حالي جيد جدا كيف حالك انتي كريستال .. اوة اسف
* يعم الصمت ع الطاولة
يونا : انا اسمي يونا .. الي متي سوف تغلط باسمي وتاخذ حقيبتها وتذهب
الام : هي ابنتي انتظري ... اششششش لما لا يمكنك ان تلفظ اسمها
الاب : لا استطيع النسيان فهي السبب في كل ما حدث
---------------------------------------------------------------
* في المدرسة
يونا : اففف اول يوم في المدرسة اني اكرة هذة المدرسة فلا اصدقاء لي
- في الفصل -
المعلم : لدينا طالب جديد .. ايها الطالب الجديد عرف نفسك ..
الطالب : مرحبا انا اسمي دي او اتمني ان تهتموا بة
الفتيات : وواااة انة وسيم .. اتمني ان يعجب بي
وهم يتهامسون لكن يشد انتباهة فتاة لا ترحب بة ولا تهتم بة ..
المعلم : اجلس بجانب يونا
يجلس دي او بجانب يونا
دي او : مرحبا انا اسمي دي او ما اسمك ؟
يونا وهي شاردة الانتباة وتقول في نفسها : لا يمكنني ان انساك انت حبي الاول والاخير ولكن انا السبب في ذلك .. انا السبب في ما وصلنا بة اليوم .. لا يمكنني ان انسي اسمك انت في احلامي .. اسمك اكررة دائما .. اكتبة علي اي شئ امامي .. صوتك عالق في اذني وانت تناديني قلبي يدق .. مجرد التفكير فيك لا احد يفوق جمالك انت ملاكي..
ثم تفاجئت بصوت المعلم
المعلم : يونا ما الذي دائما تشردين فية ؟؟
يونا : لا شئ
المعلم : ان شردتي مرة اخري سوف اطردك
يونا .بيانيه
دي او .يجب ان تنتبهي
يونا .وما دخلك
دي او .من هذا الذي تكتبين اسمه
تضع يونا يديها علي الاسم وتقول
يونا .لا تدخل فيما يعنيك
دي او .انا عاده لا اتدخل فيما لا يعنيني ولكنك اثرتي فضولي لكي اعرف لما كنت تشردين ومن هذا الشخص ...
يونا .هل يمكنك ان تصمت (بصراخ )
المعلم.يونا .دي او ..الي الخارج طالما لا يمكنكما الصموت في حصتي
يونا : تذهب
دي او : بيانية
ويذهبون الي فناء المدرسة
دي او : بسببك طردت من الحصة الاولي
يونا : انت السبب انت الذي اغضبتني
دي او : بووو انااا ؟؟
يونا : اشششش لا يهم
وتذهب بعيدة عنة
وتخرج يونا خارج المدرسة ودي او ورائها دون ان تعلم .. يونا تقف فجأة .. وتبكي لم تكن تبكي بلا سبب فبالتاكيد شاهدت شئ ابكاها .. يقف دي او بعيدا عنها .. ينظر لها وهي تبكي ويستغرب من بكائها ثم يذهب اليها ويمسكها من يديها
دي او : هية لا تشعري بالحزن من اجلي يمكنني ان اعوض الحصة
يونا : انا لا ابكي من اجلك ايها المغفل
تسحب يداها وتذهب ..
يقف دي او وينظر الي المكان الذي كانت تنظر الية يونا واذا بة ينظر الي ......
انتهي البارت .. 

0 التعليقات:

إرسال تعليق