مـجـزرة تتحول الى حب روايات غرام البارت الأول

الكاتب : M G في الجمعة، 17 يوليو 2015 0 التعليقات
 روايات غرام البارت الأول من \\ مـجـزرة تتحول الى حب\\ "

روايات غرام


"في المدرسة "

ملاحظة //صواني الطعام و الصحون "بـلاستك "
لـي جون : بـِشكل فجأي يرمي بـِصحن الطعام عـَلى أيون
أيون : يا لي جون تبـاً لـك لـماذا فعلت هذا ؟؟
لي جون : لـم تري شيئاً بعد و أمسك بـِصينية أحد الطلاب و رمى بها على أيون مرة أخرى لتمتلئ ملابس أيون بـِالطعام
أيون : أيها الوغد و أمسكت به و لكمته ~
لي جون : أيتها الساقطة ،، أمسك بها و ضربها بـِالأرض ،، أيون تقاوم و تحاول الوقوف ،، هيونا و وري تحاولان مساعدة أيون و لكن اصدقاء لي جون يمنعاهم ،، أيون تقف على قدميها مجددا ً،، و لكن لي جون يفعلها مرة أخرى و يضربها بـِالأرض،، هيونا و وري تـتغامزان و تلكمان الشابان ليوقعوهم على الأرض،، في هذه الأثناء أيون توقفت عن المقاومة لـِيظن لي جون أنها استسلمت لـِيقف و يعطيها ظهرة ،،وقفت أيون بعد أنْ أعطاها لي جون ظهرة و أمسكت إحدى صواني الطعام و ضربت لي جون على ضهرة و عادت للخلف قليلاً ،، التفت لي جون و أمسك بـِالكرسي رغبةً منه بـِضرب أيون و لكن ما أوقفه هو صوت الاستاذ .
الأستاذ : توقفوا ( بصراخ ) هذه مدرسة محترمة أتحاولان تدمير سمعة المدرسة ،،هيا بـِسرعة الى غرفة المدير جميعكم .

"غرفة المدير "

المدير و هو ينظر لهم : أجلسوا هنا في مكتبي ،، الى أنْ أجتمع بـِاساتذتكم و نأخذ قرار فلقد كثرت مشاكلكم خصوصا أنتم الفتيات ،، و أنتم لي جون و كيم وو بين و كي.

خرجَ المدير من مكتبه للأجتماع بـِالأساتذة في غرفة الأجتماعات بينما في "غرفة المدير "

لي جون ينظر بـِعيني أيون : لم أنتهي منكِ بعدْ .
أيون : ولآ أنا لم أنتهي منكْ بعد ،، وقفت أيون و أمسكت الكرسي الذي كانت تجلس عليه و ضربت لي جون بـِه لـِيسقط لـِلخلف هو و الكرسي الذي كان يجلس علية ،، وقع لي جون و قد بدأ رأسه ينزف القليل من الدماء .
لي جون : أيتها الغبية ،، وأراد أنْ يقف و يضربها و لكّن كي و وو بين أمسكاه
وو بين : لا نريد المزيد من المشاكل فلقد أثرنا الكثير منها
كي : لي جون لا نريد أنْ نطرد من المدرسة و أنتَ تعلم إنّ طردنا ماذا سـَيحدث !!
لي جون و هو يضع يده على رأسه : سـَـأريكي لاحقاً ليس الأن

أيون : بـِأنتظاركْ ( بـِأبتسامه ساخرة )
جلس كل من لي جون و كيم وو بين و كي،، و جلسن الفتيات و لكن مع أبتسامة أيون الساخرة،، أثارتْ غضب لي جون و ما هي إلآ دقائق و عادت الفوضى ،، دخل المدير ليجد أنْ مَكتبهُ قدْ تحطم بـِالكامل حتى الضوء في أعلى الغرفة قدْ حطمـوة
المدير (بـِغضب ) : أغبياء ماذا تظنون أنكم فاعلون هاا ؟؟! ،، " أكمل بـِصوت هادئ ممزوج بـِالغضب " ،، القرار الذي إتخذته أنا و الأساتذة بـِحقكم هو ،،أيون و وري و هيونا ستنقلون الى مدرسة أخرى،، بينما لي جون و وو بين و كي سـَتطردون لـِأسبوع كامل و بعد أنْ تعودوا الى الدوام المدرسي سـَتنظفون المدرسة بـِأكملها لـِمدة أسبوع ؛السبب أنكم من بدأتم بـِضرب الفتيات
أيون : عذراً سيدي المدير و لكن كيف سـَتنقلنا؟! نحن في منتصف السنة .
المدير : أنا المسؤل عن نقلكم ،، أنتم فقط اخرجوا من مكتبي يا فتيات ،، لا أريد رويتكم لبقية حياتي و أنتم يافتيان لا أريد رؤيتكم لـِأسبوع ،، خرجوا من غرفة المدير جميعاً
وري : دقيقة !! ماذا عن حاجاتنا لـِالمدرسة الجديدة من ثياب و كتب و نقل و ملفات ؟؟!
هزت كل من هيونا و أيون رؤوسهن بـِالنفي //القصد من الحركة انو ما بيعرفوا //
أيون : سأذهب لـِأسأل المدير .
المدير في مكتبه بـِسعادةٍ غامرة : أخيراً تخلصت منها تلك الأيون أيــــش يا لها من مثيرة لـِلمشاكل مجنونة

//دخلت أيون دون طرق الباب //

أيون : أستاذ ماذا عن الكتب و الزي المدرسي و أوراق النقل لـِلمدرسة الجديدة
المدير : اليوم الساعة التاسعة مساءً فـَلتنتظرني وري و هيونا لا أريد رؤيتك أفهمتي ؟؟!
أيون : حسناً و لكن سؤال أخير .
المدير : ولن تريني وجهك مجدداً
أيون : نعم
المدير : اذا إسألي ..
أيون : أنتَ تعيش لـِوحدك صحيح ؟؟!
المدير : أجـل
أيون : حسناً ،، الى اللقاء.
المدير : قولي وداعاً لا تقولي الى اللقاء
أيون : حاضر سيدي بـِأبتسامة و خرجت .
أيون في نفسها :أعدك لن تنساني،، سـَأجعل أخر لقاء بيننا أجمل لقاء .

تسريع أحداث " الساعة التاسعة مساءً أمام منزل الفتيات "

كانت كل من هيونا و وري تنتظران المدير أمام المنزل ،، جاء المدير و أعطى الفتيات كل من الكتب و الزي المدرسي الجديد .
المدير : لا أريد رؤيتكم مجدداً هذه الأكياس تحتوي جميع مقتنياتكم
هيونا و وري : حاضر ،، دخلتا المنزل وضعتا الأكياس
هيونا *تضحك بهستيرية * أيها الغبي سترانا في أحلامك
وري : هيا بسرعة قبل أن نتأخر على أيون .
هيونا : هيا لـِنذهب
وصل المدير منزله و هو يرقص و يغني : لقد تخلصت من الكوارث الثلاث (يقصد الفتيات) و دخل لـِيستحم ،،بعد ما يقارب الـنصف ساعة ،، خرج المدير و هو فقط يلف المنشفة حول خصرة ،،لكن صَدمهُ ذلك المشهد ،،الأرض مليئه بـِالدماء من باب الحمام الى باب المطبخ و غرفة الجلوس ،،و صدم أكثر عندما رأى أيون و تلك السكينه مطعونه بـِقلبها و تنزف،، أراد أنْ يبتعد ،،لكن صدمة وجود شبح،، أراد الهرب الى سيارته ،،لكن في سيارته هيونا و عنقها المقطوعة المليئة بـِالدماء ،، ركض المدير بما أوتي من قوة الى مركز الشرطة،، بينما في منزل المدير
أيون *تضحك بـِشدة * :هل رأتي تعاليم وجه المدير يون هيي
وري *تضحك بـِشدة* : أجل ،،لا استطيع التوقف عن الضحك
هيونا وهي تدخل : لقد أمتنا الرجل من الخوف *تضحك بـِهستيرية* هيا بسرعة لـِننظف البيت و نخرج قبل أنْ ياتي ،، أنا لقد انتهيت من تنظيف السيارة .
أيون و وري : ههههههههههههههه حسناً حسناً.
نظفن الفتيات المنزل و خرجن منه ،، لـِيختبئن فوق الشجرة التي أمام المنزل ،، عاد المدير و معه رجل من رجال الشرطة
المدير : أنها بالمنزل الشبح قد قتلها
دخل الشرطي المنزل ليكتشف أنْ لا شئ به ،،ثم ذهب لـِتفقد السيارة لـِيجد أنها نظيفة تماماً و لا شئ بها
الشرطي : أتلعب معنا ؟؟
المدير : لاا بـِالطبع
الشرطي : بسبب كَذبك ستسجن الليلة و ستدفع غرامة ايضاً هيا أمامي
المدير : هل يمكنني أنْ أرتدي ملابسي ؟؟! *نبرة مصدومة هادئة مترجية *
الشرطي : لا كما أنت لـِتتعلم الدرس ،، وأخذه الشرطي لـِسيارة الشرطة ،، بعد أنْ أدخل الشرطي المدير لـِسيارة الشرطة أنزلن الفتيات رؤوسهن و لوحن لـِلمدير و أبتسامة النصر لا تفارق وجوههن
المدير : أيـــــش

" الساعة العاشرة و النصف "

عادت الفتيات لـِمنزلهن و هن سعيدات
وري : *تضحك بـِشدة* وجهه كان لا يفسر
هيونا : أه أيون أفكارك *تضحك بـِهستيرية * قاتلة
أيون : *تضحك بهدوء* أعلم
وري: ه‍يا يا فتيات الى النوم
الفتيات : حاضر أوني .

//على الرغم من أنْ ما جمع الفتيات هو فقط علاقة صداقة،، و على الرغم من أنهن من أمهاتٍ مختلفات إلا أنهن آمن بـِمبدأ *نحن اخوات ولدنا من رحم الصداقة* فـأكبرهن وري تعتني بهن و هيونا عنصر المزاح بينهن و أيون تلك صاحبة الأفكار الشيطانية،، أنتهى اليوم و غفت الفتيات و هن ينتظرن يوم أخر مليء بالحماس //

يتبـع الى البارت الثاني

0 التعليقات:

إرسال تعليق