رواية ما بعد غروب الشمس البارت الثالث

الكاتب : M G في الأحد، 19 يوليو 2015 0 التعليقات
البارت الثالث من رواية ما بعد غروب الشمس

 

سو مين:لما لما ذهبت اه اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ
وفجئه تسمع سو مين كلمات كل سحر من صوت حنون جداً يقول هل انتي بخير يا فتاة ترفع سو مين رأسها نعم انه الفتى الوسيم مارك
سو مين وهي تمسح دموعها:ماذا
مارك:هل انتي بخير يا فتاة
تقف سو مين وتنفض ملابسها
سو مين:نعم لكن هل كنت تقف هنا منذ مدة
مارك:لا كنت اقف عند ذالك القبر لكن عندما رأيتك على الارض ظننتك متعبه لذا اتجهت نحوك
سو مين:اها حسناً عن اذنك علي الذهاب
مارك:حسناً
تظل سو مين تمشي حتى المنزل ويظل مارك يمشي خلفها وعندما تصل الى باب المنزل تقث وتستدير لمارك
سو مين:هي انت هل تلاحقني ام ماذا
مارك:لا انستي انا فقت اتيت هنا لل سيدة لي
سو مين:سيدة لي هل تقصد السيده لي والدة سوني
مارك:انا لا اعرف انها تملك فتاة اسمها سوني
وفجئه تخرج السيده لي والدة سوني
والدة سوني:اوه مارك لقد قابلت سو مين
سو مين:من هذا سيدتي
والدة سوني:انتي تعرفين سو مين نحن لدينا مصنع اخشاب ومارك وعائلته هم من اقدم واكفاء العمال لدينا
سو مين:اها اذن عن اذنك سيدتي سا اذهب لأرتاح
والدة سوني:حسناً عزيزتي يمكنك ان تأخذي غرفة نوم الضيوف التي بجانب غرفتي
سو مين:حسناً
تذهب سو مين
مارك:لما استدعيتني سيدتي
والدة سوني:اليوم انت ووالدتك و والدك مدعوين لدينا على العشاء
مارك:سيدتي هل هذا كل شيء اعني انه كان بأمكانك الاتصال بوالدتي
والدة سوني:اوه اعرف لكنني اريد ان تقوم بدعوة خطيبتك ايضاً
مارك:سيدتي تايون ليست خطيبتي انها فقت مفرضوة علي
والدة سوني:لا تتعجل عزيزي ربما تحبها
مارك:اوففف حسناً لكن من تكون تلك سو مين
والدة سوني:كانت صديقة ابنتي وهي ايضاً ابنة صديقتي
مارك:ابنتك هل تملكين ابنة ؟؟؟؟؟!!!!!
والدة سوني:هذا موضوع طويل نتشاور به في يوم اخر الان اذهب
مارك وهو ينحني:حسناً سيدتي
يذهب مارك تدخل والدة سوني المنزل وتكون والدة سو مين جالسه في غرفة الجلوس
والدة سوني:اين سو مين
والدة سو مين:في الغرفه
والدة سوني:اها بلمناسبه لقد دعوت عائلة يعملون لدي في المصنع اليوم على العشاء ان لم تمانعي بلطبع
والدة سو مين:لا عزيزتي هذا منزلك ادعي من توريدين
وفجئه يرن الجرس
والدة سو مين:انا سأفتح
تفتح والدة سو مين ويكون بارك تشانيول
بارك تشانيول وهو يحضن والدة سو مين:عمتي لقد اشتقت لكي
والدة:سو مين شعور متبادل عزيزي تفضل بلدخول
يدخل تشانيول ويحي والدة سوني وبعدها يصعد لغرفة سو مين يطرق الباب
سو مين:تفضل
يدخل تشانيول
تشانيول:هي مرحبا
سو مين:تشانيول لقد اتيت
تشانيول:نعم اوه صحيح اليوم بعد ساعتين سأضع لكي المحلول لذا ستطري ان تمشي فيه في ارجاء المنزل
سو مين:لا بئس واعتقد ان الناس لن تفزع اذا رأتني امشي ومعي شيء طويل في اخره كيس محلول شفاف
تشانيول:الناس لا يوجد احد في المنزل الى انتي وانا و والدتك والسيده لي
سو مين:حتى الان في اليل سيكون المكان فيه ضيوف على العشاء
تشانيول:اها هل تعرفيهم
سو مين:لا
-------------------------------------------------------------------
تسارع الاحداث في اليل يصلو الضيوف ويكون مارك و والدته و والده وتايون يجلسو في غرفة الجلوس مع والدة سوني و والدة سو مين وتشانيول
والدة مارك:سيده لي لم اعرف انكي تملكين صديقه لديها ابن وسيم هكذا
والدة سو مين:هههههه شكرا والدة مارك لكنه ليس ابني انه ابن عم ابنتي وهو مثل ابني
مارك:وماذا تعمل تشانيول
تشانيول:طبيب
تايون بغرور:رائع لكن اين ابنت عمك
والدة سو مين:صحيح اين سو مين
تشانيول:لقد علقت لها المحلول وهي الان ترتدي ملابسها وستنزل
في هذا الوقت كانت سو مين تمشط شعرها القصير جداً وترتدي حذائها تنزل سو مين الدرج امام مناظر الجميع وتكون مرتديه هذا
تنحني سو مين لعائلة مارك
سو مين:مرحبا انا سو مين
والدة مارك:اوه اهلن سو مين تبدين جميلة جدا في هذا الفستان
سو مين:شكرا
تجلس سو مين بجانب مارك و تترك العامود الذي معلق عليه المحلول بجانبها
تايون بستفزفز:ما هذا الذي توصليه بيدك هل انتي مريضة
سو مين:نعم
تايون:وما مرضك هل هو معدي
والدة سو مين:ما رأيكم ان نتناول العشاء لقد جهز
الجميع:حسناً
يجلس الجميع على طاولة الطعام ويجلس مارك بجان سو مين واثناء اخذه لل عيدان عن الطاوله يلمس يد سو مين عن طريق الخطاء في هذه الحظه يصبح قلب سو مين يدق بشده وكائنه جرس كنيسه كبيره في يوم الاحد والغريب ان مارك يبادلها نفس الشعور
سو مين:سا اذهب لل مطبخ لأحضر بعض البوهرات
تشانيول:سا اذهب انا لا تتحركي
سو مين:لا بئس احب التحرك
تذهب سو مين لل مطبخ لكنها لم تكن ذاهبه للتأخذ البوهرات بل كانت تريد ان تفهم ما الذي حدث لقلبها
سو مين مع نفسها:مستحيل ان تدق مستحيل اخر مرا كنت تدق هو قبل ذهاب سوني
وفجئه يظهر طيف سوني مرة اخرا
سوني:غير صحيح يا سو مين
سو مين:سوني لقد عدتي
سوني:نعم لأساعدك اسمعي سو مين حرري قلبك واجعليه يدق هذه اول مرة يدق قلبك من بعد موتي لا تكبتيه بل حريريه
سو مين:لكنني لا اريد ان احرق اخر جزء تبقا منه
سوني:سو مين الجزء الاخير من قلبك هو الذي استدعاني الجزء الاخير من قلبك هو الذي جعلك تكوني هنا والجزء الاخير من قلبك هو الذي مزال متعلق بي لذا حرريه وغامري قبل ان تحرقيه بدون مغامره
وفجئه يدخل مارك المطبخ يختفي طيف سوني رغم ان سو مين هي الشخص الوحيد الذي قادره على رؤيتها
مارك:هي لما انتي واقفه هنا الجميع ينتظرك واين البوهرات
سو مين:شعرت بلعطش لذا شربت الماء لكنني لم اجد البوهرات
مارك:لا بئس لنذهب
سو مين:حسناً

0 التعليقات:

إرسال تعليق