قبل ان ترحلي' البارت الرابع

الكاتب : Mohamed Gamal في الأربعاء، 16 سبتمبر 2015 0 التعليقات

رواية 'قبل ان ترحلي' البارت الرابع
 


(في الصباح... قامت شين واتجهت نحو الشرفة وبقيت تنظر الى السماء والدموع على خدها... سمعت صوتا خلفها استدارت فوجدت هيتشول يبحث في الخزانة عاري الصدر...)
شين: (صرخت) عااااا...
تشولي: (لبس قميصا) ااااااش صراخكِ مزعج... ماذا بكِ؟...
شين: ماذا تفعل في غرفتي هل جننت؟.../تشول: ماذا؟ غرفتكِ؟ انها غرفتي...
شين: ماذا؟؟ وماذا افعل انا هنا.../تشولي: البارحه انتي اتيت الى هنا...
شين: البارحة؟؟ اخر شيء اذكره هو اختي اتصلت بي واخبرتني عن موت جدتي.. جدتي....
تشولي: لا تبكي مجددا ارجوكِ فحقا هذا يؤلمني... (بدأت شين هاي بالبكاء فاقترب منها هيتشول وحضنها) انا اعرف بان هذا صعب لكن يجب بان تتماسكِي.. لاجل جدتكِ... فهي تريدكِ بان تكوني سعيدة مهما حدث الم تكن تقل لكِ 'ابتسمي دائما قبل ان تكون للابتسامة ثمن'
شين: (ابتعد عنه) كيف عرفت هذا؟../تشولي: البارحة لم تنامي بل حكيتي لي قصة حياتكِ..
شين: لقد كنت ثملة اليس كذلك؟ انا حقاا اسفةة... سوف اذهب الان...
تشولي: انتظري... (قبلها على جبينها)
شين: (بقيت تنظر اليه) يجب ان اذهب.... فلدي عمل...
(عندما وصلت الى موقع التصوير قدم كل الموجوودين التعازي لشين هاي.... وبعد ان انتهى اليوم رجعت شين هاي الى كوريا بدون ان تقول لهيتشول)
________
بعد اسبوعان.. في الشركة... دخل هيتشول الى مكتب شين هاي فلم يجدها فاتجه الى مكتب مترجمة اللغة الالمانية..
تشولي: مرحبا.. هل لي ان اسئلكِ سؤال؟..
المترجمة: لا لست مرتبطة... / تشولي: ماذا؟
المترجمة: اقصد تفضل.../تشولي: اها حسنا... شين هاي مترجمة اللغة الصينية واليابانية والاسبانية ليس في مكتبها.. هل هي في الكافتيريا؟؟.
المترجمة: لا هي لم تأتي الى هنا منذ اسبوعان...
تشولي: الم تتصل او رسلت اي شيء ؟؟
المترجمة: لا لم تفعل.../ تشولي: يا الاهي لم تتصل بي ايضا.. على اية حال شكرا...
المترجمة: انتظر.../تشولي: ماذا هناك؟
المترجمة: ماالذي يعجبك في تلك الفتاة؟.../ تشولي: ماذا؟ اي فتاة؟
المترجمة: شين هاي.. انا ايضا مترجمة وسني قريب لسنك... وايضا انا اعمل هنا منذ زمن.. فلماذا لم تواعدني انا؟
تشولي: الم تملي من ملاحقتي ايتها الفتاة؟ اتريدين الموت؟
المترجمة: ماذا؟
تشولي: اليس لديكِ مرآة في منزلكِ؟ اذهبي وانظري لنفسكِ قبل ان اخنقكِ بيدي هذه...
المترجمة: ياالاهي.. كم انت عدائي.../تشولي: وكم انتي وقحة.. فمنذ لقائنا الاول منذ سنوات قلت لكِ ابتعدي عني...
(خرج هيتشول من الشركة واتجه نحو منزل شين هاي.. فتحت له الام)
تشولي: (انحنى قليلا) مرحباا سيدتي...
الام: بوركت يا بني.. ادخل.. /تشولي: (دخل) انا اسف لخسارتكم للجدة... لقد اتيت لكي اسئل عن حال شين هاي.. فانا قلق عليها..
الام: كلنا قلقين عليها.. تقضي كامل يومها في المقبرة وترجع في اخر تدخل لغرفة الجدة ونحاول ان نتكلم معها ولكنها لا تجيب.. وهكذا حالها منذ مجيئها من اليابان..
تشولي: اوه يا الاهي المسكينة.../الاب: هل يمكنك ان تخرجها من آلمها، بني؟
تشولي: اوه.. هل لي ان اعرف عنوان المقبرة؟؟...
(في المقبرة دخل هيتشول فوجد شين هاي جالسة امام قبر الجدة)
تشولي: لا ادري كيف تتحملي الجلوس بين الموتى هكذاا؟؟ وتحت الشمس طوال اليوم...
شين: (نظرت اليه) ماذا تفعل هنا؟ / تشولي: اتيت لارى حبيبتي...
شين: لكن كان هذا تمثيل.. وقد انتهى كل شيء...
تشولي: انا الذي بدأته وانا الذي انهيه.. لذلك لن ينتهي الان...
شين: (قامت من مكانها وهمت بالذهاب) اتصل بي حين ينتهي كل شي...
تشولي: (امسكها من يدها) فلندعه لا ينتهي ابداا...
شين: (نظرت اليه بحزن) هل هذا المكان المناسب؟ هل هذا الوقت المناسب؟..
تشولي: امي تلح عليا بان تتعرف عليكِ وحكيت لها ظروفكِ لكنها اصرت...
شين : هل انت جدي؟؟ / تشولي: هي تعلم باني قادرا على فعل اي شيء لاتجنب المواعدة المدبرة لذلك فهي بدأت تشك...
شين: اذهب اذن واسمع كلامهاا.../تشولي: لقد كان هذا ممكن... لكن منذ ان تعرفت عليكِ فالخروج مع فتاة اخرى اصبح امراا مستحيل... ارجوكِ لا تتخلي عني.. فانتِ تعرفين معنى الابتعاد عن شخص مقرب جداا...
شين: انا اسفة... (نظرت الى قبر جدتها ثم نظرت الى هيتشول) حسنا.. كما تريد...
(حضنها هيتشوول)
(رجعت شين هاي الى المنزل)
الاب: لقد عدت مبكرا.. هل انتي بخير؟؟...
شين: نعم انا بخير ابي... (قبلته على جبينه)..
الام: عندما نتكلم معكِ لا تجيبي والان تغيرتي لاجل هيتشول...
شين: لماذا تكلميني بهذه النبرة؟ انني ابنتكِ لست عدوتكِ؟؟ على اي حال، سوف اذهب الى رحلة...
الام: ماذا بكِ؟ وانتِ منذ متى وانتي تذهبين لرحلات؟؟ ومع من؟...
شين: مع آخذ الارواح... اششش... (نظرت الى والدها) ابي سوف ارحل غدا وساقضي ثلاث ايام في هذه الرحلة.. انها رحلة عائلية...
'يتبع'
اتمنى انو البارت عجبكم...

0 التعليقات:

إرسال تعليق